د. خالد النجار
لماذا صمد المؤتمر ولم ينكسر !!!
الساعة 04:23 مساءاً
د. خالد النجار

طيلة تسع سنوات عجاف والاخوة المنافسين يهاجمون المؤتمر واعضاءه وقواعده وقياداته ويصفونهم بابشع واقذر الاوصاف تعبيرا عن شيئ في نفوسهم ووصلت الغيرة ببعضهم  الى حد   الدعوة الى اجتثاث المؤتمر .ووووو. 

وبرغم من كل ذلك ..

لم يرد المؤتمر ولا قواعده بكلمة خارجه عن الذوق  او شتيمة او قدح في احد او تسفيه احد او ازدراء حزب او جماعة او افراد. بل تعامل بما تربى واسس عليه من قبول للاخر وتسامح وتسامي عن كل الاحقاد  ولم يمعن النظر في سفاسف الامور.

بل ظل شامخا مهابا لا يستطيع المنصف الا ان يرفع القبعة له تقديرا واحتراما .

وبهذه الاخلاق الرفيعة وبالخبرة والحكمة استطاع ان يثبت انه حزب الوطن كل الوطن. فمن شتم وسب لم يجرح الا نفسه اما المؤتمر فهو سحابة خير اينما وقع نفع. وما تعبير الناس عن حبهم واعتزازهم بهذا الحزب رغم حملات التشوية المتعمدة طيلة السنوات الماضية والمحاولات المستميتة من قبلهم لزعزعة استقرار المؤتمر وتفتيت كيانة والاستيلاء على ممتلكاته وان يرثوا تاريخه وانجازاته  الا ان كل ذلك كان يفشل امام صمود القواعد التنظيمية للحزب في مختلف مناطق اليمن. وظل المؤتمر رقما صعبا لا يمكن تجاوزه او استيعابه او قولبته او الحد من شعبيته.

ولنا في جماهير تعز العظيمة خير دليل على ان شعبية المؤتمر لم تكن صنيعة  حملات ممولة اعلاميا وماليا. . بل من مخزون حب مستوطن في قلوب وعقول الشعب اليمني. تسع سنوات خلت وعادت جماهير الشعب تطالب بعودة المؤتمر صمام امان الوطن ليمارس نشاطه في خدمة اليمن والشعب .

انها محبة خالدة لهذا الحزب الكبير في قلوب ووجدان الشعب ...
#لاتزعلوش_الشعب_اغلبه_مؤتمر

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص