علي أحمد قلي
انتصارات الشعب بين المفروض والمأمول
الساعة 04:38 مساءاً
علي أحمد قلي

مع تتابع الانتصارات في الساحل الغربي وبعض الجبهات الأخرى وفرحة الجميع بالتحرر نتوجه بالشكر لله ثم للأبطال في ميادين الشرف من اي منطقة كانوا ونتمنى ان تستمر الانتصارات حتى استعادة الدولة ودحر الميليشيا.

وقبل ذلك ومعه وبعده نتمنى ونرجوا الا تنطلق المناكفات الحزبية من خلال التقليل من تضحيات الجيش والمقاومة هنا او هناك أو لمز بعض الجبهات بالتعثر او اتهامها بالتواطؤ ومحاولة تصنيف الانتصارات وتسييسها أو شخصنتها .

المعارك ايها الكرام تدار من القيادة العليا للشرعية والتحالف ولا يتم تحريك اي جبهة الا بالتنسيق وبأوامر عليا وليست المسألة مزاجية.

معناها لا تفسدوا فرحتنا بالهمز واللمز والمناكفات كلنا اخوة السلفيون والاصلاحيون والمؤتمر والمستقلون وغيرهم الجميع وقع في اخطاء في الفترات السابقة بنسب متفاوتة والكل يسعى لتصحيح مساره والجميع فيهم الخير وكل الجبهات تضحي وتقدم الغالي وتبذل الجهد المبارك وإن كان هناك تقصير فهو من جهتنا نحن جنود جبهة الفيسبوك فاعذرونا يا أبطال الجبهات الحقيقية.

يجب ان نعي ان المعركة معركة الشعب والأمة ضد الميليشيا الحوثية وضد الإمامية والسلالية وضد نظرية البطنين ودعاوى حصر الحكم وولاية الفقيه ومشروع تصدير الثورة الخمينية وما سوى ذلك تشتيت للجهود وانحراف عن مسار المعركة واضعاف للصف الجمهوري والوطني والعروبي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص